تنزيل picsart 2020 مهكر مفتوح الان

تنزيل picsart 2020 مهكر مفتوح الان

PicsArt مهكر تقمص دور المصور الفوتوغرافي  المبدع مع تطبيق بيكس ارت فهو من أفضل تطبيقات التعديل على الصور الشخصية والصور الفتوغرافية.

من بين ملايين تطبيقات التعديلات على الصور وصناعة الكولاج (دمج أكثر من صورة في صورة واحدة) يعد بيكس ارت الرابح الأكبر بينهم.

وذلك لما يوفره من فلاتر عديدة على الصور هذا بالإضافة إلى الألاف الملصقات ذو الشكل الجذاب وأدوات الرسم التي تعطى للصورة مظهر احترافي.

من مميزات التطبيق أنه مجاني تستطيع تحميله الأن من متجر بلاي أو الأب ستور وتجربة الملايين من الملصقات وأدوات الرسم وأدوات الكولاج، فيعتبر بيكس ارت بمثابة ستوديو تصوير كامل للمحترفين.



قوالب جاهزة لصناعة الكولاجات:

يوفر لك بيكس ارت أكثر من مائة قالب جاهز لتجميع الصور ودمجها سويا هذا بخلاف القوالب التي يتم تصميمها ورفعها على البرنامج من قبل مستخدمين بيكس ارت وكلها مجانية.

يمكنك تجربة أدوات الكولاج عند تجميعك لصور عيد ميلادك مثلا أو يوم حفل تخرجك فكلا منا يريد تجميع أكبر عدد من صور اليوم المميز وطباعتها بحجم أكبر وتعليقها على الحائط لتكون ذكرى جميلة تبتسم كلما نظرت اليها، بيكس ارت يفعل ذلك بكل سهولة.



بيكس ارت يوفر محرر صور رائع:

من أكثر ما يميز بيكس ارت هو محرر الصور الرائع الذي يمكنك من قص الصور وتكبيرها وتصغيرها، كما يمكنك من استنساخها وصنع قوالب وإطارات جميلة لها، هذا بالإضافة إلى كتابة النصوص على الصور واستخدام الفلاتر العديدة من مكتبة الفلاتر.

كل هذا بالإضافة إلى فرشاة مختلفة الأحجام فأصغر حجم فيها يمكنك من التعديل على جزء من صورتك فقط دون المساس بباقي الصورة مهما كان هذا الجزء صغير.

حتى الخطوط التي تقوم بالكتابة بها على الصورة فإن بيكس ارت يوفر لك مئات من الخطوط يمكنك الاختيار بينها لاختيار أنسب خط مع شكل الصورة.

تستطيع مع برنامج بيكس ارت أيضًا إنشاء الصور الكرتونية والميمات ويوفر لك البرنامج الكثير من الـتأثيرات التي تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مما يعطى للشكل النهائي للصورة مظهر احترافي وكان مصور عالمي هو من قام بالتقاطها.



صناعة ملصقات من صورك الشخصية:

من اهم ما يميز برنامج بيكس ارت عن باقي برامج وتطبيقات التعديل على الصور أنه يتيح لك قص الملصقات وتحديدها واستخدامها في صور أخرى أو حتى بين أصدقائك في برامج التشات والمراسلة المجانية.

وإذا أردت المزيد من الملصقات فيمكنك تحميل أي عدد منها من بين مئات الملصقات التي يتم رفعها يوميًا من قبل عائلة بيكس ارت.

الأن لكي تحصل على صورة لك مميزة لا يتطلب منك الذهاب إلى أفخم صالونات التجميل ولا الذهاب الاستديوهات التي تتكلف مبالغ باهظة، فقط كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر التطبيقات وتحميل برنامج بيكس ارت.



مميزات برنامج بيكس ارت PicsArt Gold مجاناً للأندرويد:

التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب منك وجود أي بطاقات ائتمان لديك لتدفع نقود لتحميله.هو لا يتطلب وجود كمبيوتر أو لاب توب بإمكانيات عالية لكي تتمكن من تشغيله فهو يعمل على أجهزة الأندرويد جميعًا سواء كانت هواتف محمولة أو أجهزة لوحية.بعد تحميل بيكس ارت يصبح على هاتفك ستوديو احترافي تستطيع تصميم أعمال فنية رائعة بواسطته.البرنامج يوفر لك الكثير من أدوات إصلاح الصور فإذا التقطت صورة رائعة لك ولكن بالصدفة كان تحت عينك مرهق مثلا وشاحب تستطيع إصلاح هذا العيب بكل سهولة باختيار فلتر من البرنامج يعمل على تنقية تحت العين أو تفتيح البشرة عامة.



ما الجديد في هذا الإصدار

– Added new tools and masks.
– Bugs fixed.
– Performance improvements

تحميل PicsArt

تحميل نسخة رسمية (APK) برابط مباشر - 33 MBيتطلب أندرويد: 4.0 فما فوقهذه اللعبة تتطلب تشغيل الإنترنت
لينك التحميل
                       حمل الان  

إرسال تعليق

0 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?