أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية [ في عام 2021]

مع النمو المذهل للإنترنت على مدى السنوات القليلة الماضية ، فإن شراء صندوق كابل أو تثبيت تلفزيون ليس ضروريًا لمواصلة مشاهدة البرامج التلفزيونية. إذن كيف يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية مجانًا على الإنترنت بشكل قانوني في عام 2021؟ لا تقلق - ستعرف في هذه المدونة.

مع النمو المذهل للإنترنت على مدى السنوات القليلة الماضية ، فإن شراء صندوق كابل أو تثبيت تلفزيون ليس ضروريًا لمواصلة مشاهدة البرامج التلفزيونية. إذن كيف يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية مجانًا على الإنترنت بشكل قانوني في عام 2021؟ لا تقلق - ستعرف في هذه المدونة

1. TubiTV

TubiTV هي خدمة مجانية مدعومة بالإعلانات توفر طريقة خالية من المتاعب لبث البرامج التلفزيونية الشهيرة ، بما في ذلك AMC's The Walking Dead و HBO's Game of Thrones وغيرها الكثير. لديك أيضًا خيار تنزيل كل حلقة إذا كنت ترغب في حفظها لوقت لاحق. 

يتطلب منك تسجيل حساب مجاني لمشاهدة جميع العروض على الموقع. يتم تحديث الموقع بانتظام بأحدث الحلقات ، لذا يمكنك التأكد من عدم تفويت أي من برامجك التلفزيونية المفضلة. 

2. Vumoo  

فومو

Vumoo  هو موقع ويب مجاني لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية بواجهة مستخدم بسيطة. استخدمه بالذهاب إلى صفحة الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية ، أو باستخدام حقل البحث. ربما لم ير المطورون أي حاجة لصفحة فئة نظرًا لميزة البحث السريع التي تقترح العناوين المتاحة حاليًا أثناء الكتابة في مربع البحث.

هذا الموقع مذهل ونظيف وله صفحة رئيسية رائعة. جميع الأفلام عالية الوضوح ويتم استضافتها على خوادم سريعة التدفق. هذا يعني أنه إذا كان لديك اتصال إنترنت بسرعة 2 ميجابت في الثانية على الأقل ، فيمكنك مشاهدة الأفلام المجانية هنا دون انتظار تخزينها مؤقتًا. يوجد عدد أقل من الإعلانات على هذا الموقع ولا يوجد أي منها مزعج.

3. Crackle 

فرقعة

يتم تشغيل Crackle بواسطة Sony Entertainment وهناك أطنان من الأفلام المجانية عبر الإنترنت لمشاهدتها. مع Crackle ، يمكنك الاستمتاع بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الناجحة دون إنفاق سنت. يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهازك المحمول ، بحيث يسهل الوصول إلى الخدمة أينما ذهبت. كما هو الحال في أي مواقع مجانية أخرى ، يمكنك أن تتوقع أن تقاطع بعض الإعلانات التجارية البرمجة العادية.

النظام الأساسي مباشر وسهل التنقل ، مما يمنحك وقتًا سهلاً للعثور على السلسلة التي تريدها. لتحديد برنامج تلفزيوني ، ما عليك سوى تحديد خيار التلفزيون أعلى الصفحة واختيار النوع والبحث عن برامجك المفضلة. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام ميزة التصفية للعثور بسرعة على أحدث الحلقات والأفلام والمقاطع الدعائية وما إلى ذلك.

ملاحظة: يتوفر Crackle في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا و 18 دولة في أمريكا اللاتينية. لذلك إذا كنت متواجدًا خارج هذه المناطق ، فإنني أوصيك باستخدام VPN للوصول إلى موقع الويب هذا.

4. PopcornFlix

بوب كورن فليكس

يعد Popcorn أيضًا الخيار الصحيح بالنسبة لك عندما تتطلع إلى مشاهدة المسلسل التلفزيوني عبر الإنترنت مجانًا. بعد استخدام هذا النظام الأساسي ، لن تكون هناك حاجة للقلق بشأن الواجهة ، وستتوفر أيضًا بالمحتوى المفضل لديك.

تم تصنيف البرامج التلفزيونية بناءً على الدراما والوظيفة والرعب والكوميديا ​​وما إلى ذلك. يتوفر أكثر من 100 مسلسل تلفزيوني عليها تمامًا. يمكنك الوصول إليه بسهولة عبر أي من الأجهزة. إذا كنت ترغب في الذهاب لبعض المسلسلات القديمة ، فإن الشيء نفسه متاح أيضًا عليها. فقط تذكر إيقاف تشغيل مانع الإعلانات وإلا فلن تتمكن من مشاهدة عروض البث.

5. YesMovies





نعم

YesMovies  هو موقع ويب لبث الأفلام مع ميزة تصفية وتصنيف قوية تعمل بشكل جيد مع مظهر واجهة المستخدم المظلمة مع الإعلانات. يتيح لك موقع الويب هذا البحث عن أفلام مجانية بثلاث طرق مختلفة. يمكنك الاختيار حسب البلد أو المنطقة. 

يمكنك أيضًا البحث حسب النوع تمامًا مثل الآخرين. الأمر الأكثر روعة ، على عكس الآخرين ، هو أنه يمكنك أيضًا البحث عن أفلام مجانية حسب تصنيف IMDB الأعلى أيضًا. يتيح لك موقع الويب هذا أيضًا طلب الأفلام غير المتوفرة في مستودعهم.

6. AZMovies

أفلام من الألف إلى الياء

AZMovies هو واحد من أفضل مواقع بث الأفلام المجانية التي تسمح بمشاهدة الأفلام المجانية بجودة HD ولا تتطلب منك التسجيل على موقعها على الإنترنت. تتوفر معظم الأفلام بجودة HD أو 1080p.

من الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحديد أي من الأفلام المضافة حديثًا أو اختيار تصفية الأفلام حسب النوع أو السنة. إذا كنت تفضل التوجه مباشرة إلى الأفلام التي تحصل على أكبر قدر من الإقبال على الإنترنت ، فانقر على رابط "المميز".

7. Yidio

يديو

Yidio ، الذي يرمز إلى "Your Internet Video" ، هو بحث واكتشاف عالمي لأي فيلم عبر ومسلسل Netflix و Hulu و Amazon ومئات من مقدمي الخدمات الآخرين في مكان واحد. لديهم قنوات تلفزيونية مخصصة لأفلامهم بالإضافة إلى بث أفضل الأفلام عبر الإنترنت مجانًا.

يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام ، ويمكن العثور على خيارات تصفية المحتوى حسب النوع على الجانب الأيسر من الصفحة. ستجد خيارًا يتيح لك مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا. تقدم المنصة أيضًا تقييمات ومراجعات IMDB لتعطيك لمحة عن موضوع كل عرض. 

إرسال تعليق

1 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?