افضل خمس تطبيقات تعلم اللفة الانجليزية 2021

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية: أفضل اختيار لدينا 👌

1. دوولينجو

نقوم بتضمين Duolingo في قائمتنا أولاً. شعار التطبيق المحدد هو "تعلم اللغات مجانًا". إذا كنت ترغب في تحديد التطبيقات وفقًا لشعبيتها ، فلا يمكنك استبعاد Duolingo.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

Duolingo هو أحد أشهر تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي يستخدمها الناس. كما يوحي الشعار ، يمكنك الاستفادة من معظم خدمات تعلم اللغة مجانًا. يجد التطبيق أصله في أمريكا. 

يمكنك تنزيله واستخدامه على أنظمة تشغيل Android و Apple. هنا ، يمكنك تعلم دوراتك بـ 23 لغة مختلفة. 

يمكنك العثور على أكثر من 200 مليون مستخدم على هذا التطبيق. يشير عدد المستخدمين إلى الشعبية الحقيقية للتطبيق. يختار معظم المستخدمين تعلم اللغة الإنجليزية على منصة Duolingo. 

Duolingo له واجهة سهلة الاستخدام. ستجد أنه من الممتع استخدام أو تشغيل تطبيق دوولينجو. علاوة على ذلك ، من الممتع حقًا تعلم اللغات على منصة معينة. 

يوفر لك التطبيق بعض الأنشطة مع دروس اللغة الخاصة به. لهذا السبب ، لا يشعر المستخدمون بالملل.

بدلاً من ذلك ، يتواصلون مع دروسهم ويجدونها مرتبطة بأنشطتهم اليومية. تدريجيا ، يصبح أسلوب التعلم للمستهلك مختلفًا عن النمط التقليدي.

يتبع Duolingo أيضًا أسلوب التدريس من خلال الألعاب. لا تحتاج لقضاء عدة ساعات على هذا التطبيق. يمكن أن تساعدك بضع دقائق يوميًا في تعلم اللغة الإنجليزية. في الأساس ، يمكنك هنا استثمار وقت أقل واكتساب تعلم فعال. 

11 من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لتعلم أفضل

في سوق تطبيقات التعلم المجانية ، يعد Duolingo أحد أكثر التطبيقات الموثوقة أو المفضلة من قبل المستخدمين. سواء كانت كلمة جديدة أو أي شيء متعلق بالقواعد ؛ يمكنك تعلم كل شيء هنا.

دعنا نقدم لك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام للتطبيق المعين. يمنحك التطبيق مكافآت بعد إكمال جميع فصولك أو دوراتك بنجاح.

يخلق نظام المكافآت عامل تحفيز بين المستخدمين. لذلك ، يصبح المستخدمون أكثر ارتباطًا بمنصة معينة.

علاوة على ذلك ، يحتفظ التطبيق بسجل لتقدمك اليومي. كما يُعلمك بتقدمك بعد كل درس. لذلك ، فهو يجعلك تتذكر طريقك في التعلم بطريقة أفضل. 

توفر المنصة ميزة أخرى تُعرف باسم Duolingo Plus. توفر الميزة الخاصة بعض الفوائد الإضافية للمستخدمين.

من خلال هذا ، يمكنك حفظ جميع دروسك بتنسيق غير متصل بالإنترنت ، ويمكنك الحصول على هذه الدروس حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. وبالتالي ، فإن الميزات المتعددة لهذا التطبيق تجعله شائعًا بين مستخدميه. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

2. Busuu: تعلم لغة سريع

بعد ذلك ، ندرج تطبيقًا شائعًا آخر في قائمتنا - Learn Languages ​​Busuu. متعلمو اللغة يعرفون هذا التطبيق تمامًا. يقع المقر الرئيسي لشركة Busuu في لندن.

الميزة الأولى والأكثر أهمية في تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية هذه هي أنها مدعومة بنظام ذكاء اصطناعي قوي. يمكنك العثور على دورات تعلم اللغة الرئيسية هنا ، مثل الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية ، إلخ. 

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

تأسس التطبيق في عام 2008. ويوصي بعض الخبراء باستخدام Busuu كأفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية متوفر في السوق الحالية.

إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية على مستوى المبتدئين ، فلا تنس استخدام هذا التطبيق. سيكون مفيدًا لك حقًا. صمم لغويون محترفون التطبيق. 

يمكنك العثور على أكثر من 90 مليون مستخدم على منصة Busuu. تغطي الدروس التي توفرها Busuu كل جانب من جوانب تعلم اللغة الإنجليزية ، مثل الإملاء والقراءة والكتابة والقواعد وما إلى ذلك.

دعنا ننتقل إلى الميزة الثانية المثيرة للاهتمام في Busuu. هنا ، أثناء تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى ، يمكنك أيضًا التحدث والتفاعل مع المتحدثين الأصليين للغة معينة ، إلى جانب تلقي التعليقات منهم. يساعد التفاعل على تعزيز ثقتك بنفسك والسيطرة على اللغة الإنجليزية.

 تستهدف جميع الميزات المضمنة في التطبيق في الغالب طلاقة المتعلمين في لغة معينة. على غرار التطبيق السابق ، تتيح Busuu أيضًا لمستخدميها تنزيل الدروس أو مقاطع الفيديو والاطلاع عليها حتى في وضع عدم الاتصال. 

يستخدم التطبيق نظام النسبة المئوية لعرض مستوى تقدمك لإكمال دورات لغة معينة. يعرض التقدم باستخدام مجموعة من الألوان المختلفة. 

بعد أن تبدأ في تعلم دورة لغة ، تحصل على تقارير أسبوعية منتظمة من التطبيق بخصوص إنجازاتك السابقة . مرة أخرى ، تثير هذه الميزات الدافع بين المستخدمين لإكمال الدورة التدريبية في غضون وقت محدد. 

تمتلك Busuu فريقًا تقنيًا قويًا يراجع الأداء وإضافة ميزات جديدة إليها بانتظام.

من خلال دراسة استقصائية معينة أجرتها جامعتان أمريكيتان ، تبين أن 22 ساعة من وقتك في التطبيق المعين كانت تعادل فصل دراسي لتعلم اللغة. 

حاليًا ، يعمل التطبيق في معظم دول العالم. حصل التطبيق أيضًا على العديد من الجوائز التقديرية والمكافآت في مجال التعليم. وهو متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS.

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

قد ترغب في قراءة دليلنا حول 13 من أفضل التطبيقات كيبورد اندرويد أسهل وأكثر متعة.

3. تحسين اللغة الإنجليزية: المفردات والقواعد وألعاب الكلمات

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية التالي الذي سنتحدث عنه هو تحسين اللغة الإنجليزية. إنه تطبيق شائع آخر في السوق لتعلم اللغة. إذا كنت تريد أو ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية كلغة إضافية ، فيمكنك دائمًا اختيار تطبيق تحسين اللغة الإنجليزية. 

11 من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لتعلم أفضل

يتبع التطبيق المعين طريقة بسيطة لتعليم اللغة الإنجليزية لمستخدميه ، أي ألعاب الكلمات. أليس من المثير للاهتمام؟ تركز ألعاب الكلمات هذه بالكامل على تطوير مهاراتك اللغوية. 

إنه الأفضل للأشخاص الذين هم بالفعل على دراية باللغة الإنجليزية ولكنهم يرغبون في تحسين مهاراتهم في القواعد أو الكتابة أو الاتصال أو العمل عليها. هل أنت على استعداد للظهور في اختبارات CAT و TOEFL وما إلى ذلك؟ ثم لا تنس الاستفادة من هذا التطبيق. 

تطبيق اللغة الإنجليزية الخاص متوافق مع أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS. ميزة إضافية أخرى يوفرها التطبيق هي أنه يمكنك الحصول على المحتوى المخصص للتعلم هنا.

لذلك ، يتمتع كل شخص بالدورات بطريقته الخاصة. تم تجهيز ألعاب التدريب بمحتوى ممتاز. 

يتم استخدام تنسيق نمط البطاقة في دوراتها. من خلال هذا التنسيق ، يتعرف المستخدم على معنى كلمة أو عبارة في وقت التعلم في وقت واحد. 

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

أداة أخرى مهمة يستخدمها هذا التطبيق هي خوارزمية علمية. تساعد الخوارزمية العلمية بشكل أفضل في تعلم اللغة للمستخدمين. أثناء المرور بألعاب كلمات مختلفة ، ستصادف كلمات جديدة وهجاء وقواعد وما إلى ذلك.

هل تتذكر وقت طفولتك عندما كنت تلعب ألعاب الكلمات البسيطة مع أصدقائك أو والديك؟ قام تطبيق تحسين اللغة الإنجليزية بتعديل لعبة الطفولة هذه إلى إصدار تعليمي. 

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة أي نوع من الملاحظات أو التذكيرات إلى تلك البطاقات إذا أرادوا ذلك. عندما يدرك المستخدم أنه تعلم كلمة أو عبارة معينة ، فيمكنه إزالتها من القائمة. 

يأتي تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية أيضًا مع إصدار احترافي. يحتوي الإصدار الاحترافي على دورات ووحدات أكثر تقدمًا يمكنها نقل تجربتك التعليمية إلى مستوى مختلف. كما أنه يوفر وحدات تدريب ممتازة. 

يوفر الإصدار المحترف مقياسًا لتتبع التقدم لكل من الطلاب والمعلمين. تساعد هذه الميزة في التعلم السلس والشفاف من كلا الطرفين.

وبالتالي ، إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية ولكنك ترغب في صقل مهاراتك أكثر ، فإن هذا التطبيق هو الخيار المناسب لك.

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

4. فوكاب فيكتور لعبة الكلمات الإنجليزية

التطبيق التالي الذي ندرجه في قائمتنا لتطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية هو Vocab Victor. كما ترى ، يرتبط اسم التطبيق بكلمة "المفردات".

إنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا من قبل مستخدمي الأجهزة المحمولة. لقد اكتسب شعبية بسبب واجهة المستخدم الممتازة.

11 من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لتعلم أفضل

يحتوي التطبيق على سلسلة من ألعاب الكلمات. يتم ترتيب ألعاب الكلمات وفقًا لمستويات الصعوبة. يحتوي Vocab Victor على أنواع مختلفة من الألعاب.

 تزودك الألعاب بمعرفة أنواع مختلفة من الكلمات وهجائها ونطقها. علاوة على ذلك ، يتم تخصيص الألعاب وفقًا لمستوى التعلم الخاص بك. 

يمتلك تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا أيضًا ميزة فريدة. يحتفظ بقاعدة بيانات للألعاب التي تلعبها يوميًا والكلمات التي صادفتها.

وفقًا لقاعدة البيانات القديمة ، يشكل التطبيق ألعابًا جديدة لك ويوفر لك دروسًا جديدة على كلمات مختلفة. لم تعد بحاجة إلى مشاهدة تلك البطاقات التعليمية المادية بانتظام لتذكر الكلمات الجديدة. ما عليك سوى تشغيل الألعاب على التطبيق المحدد بانتظام ، وسيتم إنجاز عملك. 

تطبيق تعلم الكلمات Vocab Victor المجاني

تخزن قاعدة بيانات التطبيق التالي أكثر من 15000 كلمة. يجد التطبيق علاقة بين الكلمات المختلفة لإنشاء ألعاب جديدة.

إن ممارسة لعبة جديدة في كل مرة تستخدم فيها التطبيق يعزز اهتمامك بالتعلم. إذا كنت تهتم بشيء ما ، فإنك تتعلمه بسهولة وفعالية. 

حاليًا ، التطبيق متوافق مع جميع أنظمة Android و iOS. يجد الناس أنه أكثر متعة وفائدة من البطاقات التعليمية. دعونا نقدم ميزة أخرى لـ Vocab Victor.

يوفر لك تحديات لإكمال دورات ووحدات معينة أسبوعيًا يتم عرضها على أنها "تحدي 1000 كلمة".

إذا أكملت هذه التحديات ، فستتعلم الارتباط بين العديد من الكلمات والعديد من القضايا الأخرى المتعلقة باللغات عبر بلدان مختلفة مثل الاجتماعية والثقافية واللغوية وما إلى ذلك ، لذلك ، يثبت هذا التطبيق أيضًا أنه الأفضل في فئة اللغة الإنجليزية تطبيقات التعلم. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

قد ترغب في قراءة دليلنا على 9 من  افضل خمس مواقع قصص ورويات قصيرة  .

5. جمل ماستر برو

Sentence Master Pro هو العنصر التالي في قائمة تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية. كما يوحي الاسم ، يعتمد التطبيق على إنشاء جمل ذات معنى باللغة الإنجليزية.

يعتبر التطبيق أحد أكثر التطبيقات إثارة للاهتمام من قبل المستخدمين. التطبيق تفاعلي للغاية بطبيعته.

سيد الجمل - دعابة (الإنجليزية)

إذا كنت ترغب في تعلم شيء ما على منصة رقمية ، فإن الرسومات وميزات العرض تلعب دورًا رئيسيًا في تعزيز اهتمامك. 

أثناء استخدام هذا التطبيق ، ستشعر بالرغبة في التعلم في العالم الحقيقي. تعمل الدورات بسرعة على هذا النظام الأساسي ، ولكن مع ذلك ، يتم منح المستخدمين بعض الوقت لاستيعاب محتوى الدراسة. 

مثل جميع تطبيقات تعلم اللغة الأخرى ، يتضمن هذا التطبيق أيضًا ميزة فريدة. هنا يتعاون المستخدمون الموجودون على النظام الأساسي مع بعضهم البعض لمطابقة الكلمات من الجمل ذات المعنى. 

تؤدي هذه الميزة إلى ظهور التعلم من نظير إلى نظير ، مما يؤثر بشكل كبير على قدرة المستخدم على التعلم بطريقة إيجابية. القاعدة بسيطة.

يتم إعطاء المستخدم مجموعة من الكلمات. يجب عليه استخدام هذه الكلمات لتشكيل جملة ذات معنى خلال وقت معين. إذا فشل في ذلك ، فإنه يخسر اللعبة. 

توجد ألعاب بمستويات مختلفة موجودة على منصة Sentence Master Pro مثل Beginner و Professional و Expert وما إلى ذلك.

لا يقتصر التطبيق على مجموعة محددة من المتعلمين. يمكن للأشخاص ذوي القدرات المختلفة في اللغة الإنجليزية التعلم بشكل مختلف من خلال هذه المنصة. على سبيل المثال ، يمكن للأطفال أو المبتدئين استخدام هذا التطبيق لتعلم كلمات جديدة أو تكوين جمل ذات معنى ، وتعلم قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية. 

حيث يمكن للأشخاص ذوي الخبرة أو المحترفين استخدام هذا التطبيق لإضافة المزيد من المهارات إلى مهاراتهم الحالية وصقل أنفسهم.

إذا كنت مهتمًا بالأمثال والأقوال ، فسيسعدك معرفة أن هذا التطبيق يوفر منصة منفصلة لهم. يمكن لأي فرد استخدام هذا القسم بغض النظر عن مستوى الخبرة. 

مثل معظم التطبيقات ، يعمل هذا التطبيق أيضًا على كل من أجهزة Android و iOS. لذا ، فإن واجهة المستخدم وتجربة التعلم التي يوفرها التطبيق تجعله مختلفًا عن الآخرين في السوق.

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

6. تعلم الإملاء باللغة الإنجليزية - ماجستير الاستماع

Learn English Listening Master هو تطبيق آخر شائع لتعلم اللغة الإنجليزية في سوق برامج تعلم اللغة. ما الذي يمكنك الاستدلال عليه من اسم التطبيق المعين؟ ربما ، تخمينك صحيح. 

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية

يركز التطبيق على منصة الاستماع. من المعتقد أنه عندما تستمع إلى أي شيء بشكل متكرر ، فإنك تدريجيًا تتعلم ذلك الشيء.

تم العثور على الاتجاه التالي في حالة الأغاني. عندما تستمع إلى أي أغنية بشكل متكرر ، بعد فترة من الوقت ، تبدأ في تلاوة تلك الأغنية بوضوح. 

يشارك مطورو التطبيق المعين أيضًا في تطوير العديد من التطبيقات التقنية في السوق. يحتفظ المطورون بشيء واحد مشترك في كل تطبيق يقومون بإنشائه. إنه ليس سوى تصميم التطبيقات. 

يعتقد المطورون أن تصميم أي تطبيق يلعب دورًا حيويًا في إشراك العملاء في نظام أساسي معين. وبالمثل ، يتم التركيز على المظهر الخارجي للتطبيق. 

لا يركز هذا التطبيق على تعلم المستخدمين وتطويرهم فحسب ، بل يركز أيضًا على مستوى الفهم الذي يكتسبونه.

 الآن دعنا نعرف كيف يركز التطبيق على التعلم من خلال مهارات الاستماع. هناك طريقتان. أولاً ، عليك تدوين الكلمات أو كتابتها بهجائها الصحيح من قائمة الكلمات التي تسمعها.

في المرحلة الثانية ، عليك النقر على الكلمات الصحيحة من الصوت وتشكيل جمل ذات معنى. الاستماع وكتابة الكلمات بانتظام يزيد من مستوى نطقك أيضًا. 

مثل بعض التطبيقات ، تستخدم Learn English Listening Master الألعاب أيضًا كوسيلة لإعطاء الدروس لمستخدميها. من خلال هذه اللعبة ، يمكنك سماع كلمات إنجليزية حقيقية من خلال المحادثة. في الواقع ، إنها تخلق الكثير من المرح للمستخدمين.

 يركز التطبيق على تطبيق اللغة الإنجليزية في الحياة الواقعية. هنا ، يمكنك ممارسة الألعاب في وضع فردي ومتعدد اللاعبين. 

هناك أربعة مستويات مختلفة من الصعوبة موجودة في اللعبة. التطبيق مثالي للمبتدئين. بمجرد إكمال مراحل مختلفة من الألعاب ، ستحصل على نجوم كمكافآت من التطبيق. 

هناك عداد متاح في التطبيق. يساعدك على التحقق من سرعة تكوين جمل ذات معنى. يعمل المطورون بانتظام على التعديلات والميزات الخاصة بالتطبيق المعين. كما أنه متوافق مع أجهزة Android و iOS.

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

7. تعلم اللغات مجانا مع Memrise

Memrise هو التطبيق التالي المثير للاهتمام والمجاني لتعلم اللغة الإنجليزية الذي سنتحدث عنه الآن. إنها منصة لتعلم اللغة البريطانية تأسست عام 2005.

يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم من أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS. يجد معظم المستخدمين أن النظام الأساسي مفيد جدًا وتفاعلي لدرجة أنهم يترددون في التحول إلى أي منصة أخرى لتعلم اللغة.

11 من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لتعلم أفضل

يوفر التطبيق دروسًا مثالية في اللغة الإنجليزية للمبتدئين والمحترفين. تم تصميم التطبيق بحيث يجد أي مستخدم المتعة فيه. تجعل واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق المستخدمين مدمنين عليها. عملية التعلم هنا بسيطة قدر الإمكان. 

يركز التطبيق بشكل أساسي على ثلاثة عوامل لتعلم اللغة الإنجليزية - المفردات والعبارات والقواعد. هذه الأشياء الثلاثة هي أساسيات أي دورة لتعلم اللغة.

لهذا السبب ، ينجح مستخدمو التطبيق المعين في بناء قاعدة قوية في اللغة الإنجليزية. يجعلك التطبيق قويًا بما يكفي لتطبيق ما تعلمته في العالم الحقيقي.

استمتع ، تعلم بسرعة

 تجعلك الدورات الأولية أو للمبتدئين قادرين على التحدث كأنك مواطن. التطبيق له عامل تمايز عند مقارنته بتطبيقات تعلم اللغة الأخرى في السوق.

هناك ميزة تسمى "تعلم مع السكان المحليين" متاحة على المنصة. تتيح لك الميزة التفاعل مع السكان المحليين أو السكان الأصليين فيما يتعلق بالاستخدام الأساسي للغة الإنجليزية.

هذا يعزز الثقة بين المستخدمين منذ البداية. علاوة على ذلك ، توفر الميزة تجربة فريدة لمستخدميها وتربطهم بمنصة التعلم. 

تم تصميم الدروس والدورات بطريقة تجعل المستخدمين يتعلمون الأشياء الأساسية بسرعة كبيرة. لا يؤمن التطبيق بالدورات التدريبية الطويلة والمتعبة. إنه يختصر تلك الدورات إلى أجزاء مختلفة. بهذه الطريقة ، يصبح المستخدم منتبهًا تمامًا أثناء حضور دورة واحدة.

 علاوة على ذلك ، يمكنك ممارسة تلك الدورات الصغيرة إما أثناء السفر أو عندما تكون في منزلك. تساعدك خطوات التعلم الصغيرة هذه على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة. 

كما أنه يفرض طريقة تعلم البطاقات التعليمية. حصل التطبيق الخاص أيضًا على عدد كبير من الجوائز في مجال تطبيقات تعلم اللغة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن التعلم من خلال التكرار المنتظم ، فإن هذا التطبيق هو الخيار المناسب لك.

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

8. تعلم اللغة الإنجليزية مع Babbel

تطبيق Babbel هو مساهمة من ألمانيا في مجال تعلم اللغة. تم إطلاقه في عام 2007. التطبيق متاح بأكثر من 12 لغة مختلفة.

إذا كنت ترغب في تنمية مهاراتك الأساسية في المحادثة ، فجرّب تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا. تركز المنصة الكاملة للتطبيق بشكل أساسي على زيادة مهارات المحادثة للمستخدمين. علاوة على ذلك ، يتم إعطاء المفردات أهمية كبيرة هنا أيضًا. 

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

يوفر لك التطبيق مجموعة من العبارات لممارستها. يجب على المستخدمين إكمال دورات العبارات ثم تكرارها عدة مرات. 

هناك أربع ركائز أساسية لتطبيق معين. وهي عبارة عن التعرف على الصور وفراغات التعبئة والتهجئة والتعرف على الصوت. قد تذكرك كل هذه المصطلحات بذكريات طفولتك. 

يعتقد التطبيق أن هذه الأشياء الصغيرة يمكن أن تساعد المستخدمين على تطوير مهارات معينة وزيادة ارتباطهم بمنصة التعلم. 

بابل المملكة المتحدة

وتعتقد أيضًا أن المتعلم لا يمكنه أبدًا الاستفادة من كمية الدورات. بدلاً من ذلك ، يجب إعطاء أهمية أكبر لجودة الدورات. 

التطبيق مدعوم بنظام هدف مخصص. من خلال هذه الميزة ، يمكنك وضع معايير على مستوى تقدمك. لذلك ، يمكنك مراقبة مستواك في التعلم أو التقدم ويمكنك تدريجيًا ربط عملية التعلم. هذه العملية تزيد من فعاليتك في التعلم. 

ترتبط معظم الدروس التي يقدمها التطبيق بمواقف من الحياة الواقعية. لن تتعلم فقط الأشياء التقليدية مثل القواعد والهجاء وما إلى ذلك هنا ولكن أيضًا حول كيفية تقديم نفسك للآخرين وطلب الطعام من أحد المطاعم وما إلى ذلك.

تساعدك هذه الدورات على البقاء واثقًا ومتحفزًا في المواقف العملية. يمكنك لاحقًا إجراء محادثات واقعية أيضًا. 

التحدي الأصعب بالنسبة للمستخدمين الجدد هو تعلم الكلمات الإنجليزية الجديدة أو التعرف عليها. لكن Babbel يجعل هذا التعلم أسهل. يتبع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك. دورات الكلمات الجديدة مقسمة حسب مستوى الصعوبة.

يعمل التطبيق على أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS. علاوة على ذلك ، نظرًا للمنصة الكبيرة متعددة اللغات التي يوفرها التطبيق ، يمكنك توسيع نطاق تعلمك ليتجاوز اللغة الإنجليزية من خلال تعلم لغات أخرى أيضًا. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

9. حجر رشيد: تعلم اللغات

يعد Rosetta Stone معيارًا آخر في سوق تطبيقات تعلم اللغة. إنه رمز للابتكار. تم تصميم التطبيق بشكل مختلف تمامًا عن جميع التطبيقات الأخرى في السوق.

تؤمن Rosetta Stone بأن تصميم المنصة يجب أن يكون لدرجة تجعل الناس يحبونها من النظرة الأولى. 

التطبيق الخاص مجهز بتمارين أساسية لمساعدتك على تعلم الكلمات التي يتم تعلمها بشكل شائع. إنه متعدد اللغات. لكل لغة ، هناك مجموعات مختلفة من الدورات. 

11 من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لتعلم أفضل

و التطبيق يتبع مماثل نمط من الدروس والتدريس لسنوات عديدة. ومع ذلك ، لا يزال المستخدمون يحبون التعلم من التطبيق نظرًا لتصميمه وواجهة المستخدم. لذلك ، في الأساس ، يمكنك الوثوق بهذه الطريقة في التعلم لأنها جربها بالفعل آلاف المستخدمين. 

كل الأشياء الموجودة على المنصة ، مثل الصوت والمرئيات وما إلى ذلك ، مكتوبة بالكامل باللغة الإنجليزية. يعتبر مكون التعلم أو الدورات التدريبية هي الأفضل في السوق. 

يوفر التطبيق ميزة فريدة لمستخدميه. بعد كل درس ، يحصل المستخدم على فرصة لمناقشة دروسه مع موجه مباشر.

مرة أخرى ، يساعد هذا المرفق في بناء الثقة بين المستخدمين. يصبحون أكثر حماسًا لإكمال المزيد من الدروس. ما عليك سوى متابعة دروسك وممارسة دروسك أو إجراء محادثة عادية مع متحدث أصلي. ما هو أكثر متعة يمكن أن يقدمها تطبيق التعلم! 

التطبيق مزود بميزة رائعة أخرى تُعرف باسم "التعرف على الكلام". يساعد على التعرف على نطق المستخدم. بغض النظر عن عدد الكلمات التي تتعلمها أو الجمل التي تشكلها ، فإن النطق الصحيح يساعدك في مواقف الحياة الواقعية. 

بشكل عام ، في البداية ، يتعلم الناس حب الكلمات الجديدة ولكن ينسون التركيز على النطق. لذا ، فإن الميزة الخاصة تساعد في جعلك تدرك مستواك في النطق حتى تتمكن من العمل بجد عليه.

ما يلي متوافق مع جميع أجهزة Android و iOS. وبالتالي ، فإن جميع الميزات المذكورة أعلاه تجعل التطبيق يبرز بين بقية قائمة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية.

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

10. LingoDeer- تعلم اللغات

آخر تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية سنناقشه هو LingoDeer. إنه أحد أكثر التطبيقات التفاعلية المتوفرة في السوق. يمنحك طريقة مناسبة ومنظمة للتفاعل أثناء التعلم. إنه تطبيق متعدد اللغات. 

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، يمكنك تعلم العديد من اللغات الأخرى هنا ، مثل الإسبانية ، واليابانية ، والكورية ، والصينية ، وما إلى ذلك. التطبيق يتبع على عجل. يمكن للمستخدمين التعلم وفقًا لسرعتهم وقدرتهم على التعلم. 

إذا كنت تتابع دروسها بانتظام ، فيمكنك أن تدرك تحسنًا كبيرًا في مهارات القراءة والكتابة داخل نفسك. هنا ، ستتعلم المصطلحات الأساسية الأساسية ، وقواعد النحو ، والمفردات ، وما إلى ذلك.

في مجال العرض ، يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات. يختار التطبيق موضوعات دقيقة ويومية أو عامة لإعطاء دروس لمستخدميه. بهذه الطريقة ، تتعرف على اللغة الإنجليزية بشكل تدريجي. 

يعلمك التطبيق أيضًا المحتويات الموصوفة مع العديد من الموضوعات الفرعية. لذلك ، لا تشعر بالملل بمجرد التمسك بموضوع واحد. تحتوي الموضوعات أيضًا على مراجعات واختبارات مرفقة لفهمك لها بشكل أفضل. 

11 من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية لتعلم أفضل

يتبع التطبيق أيضًا التدريس القائم على السياق ، مما يساعد كثيرًا في تحسين مفرداتك. تساعدك الموضوعات المعروضة في التطبيق على التعلم مثل طالب الفصل. 

علاوة على ذلك ، يجد الناس أنه من الممتع للغاية الاطلاع على دورات المنصة. إذا كنت مبتدئًا أو مبتدئًا ، فيمكنك دائمًا تفضيل استخدام هذا التطبيق.

يعمل LingoDeer أيضًا على كل جهاز يعمل بنظام Android و iOS. حصل التطبيق المعين على العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين.

في الواقع ، يستخدم معظم الأشخاص في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق بسبب الميزة التفاعلية الاستثنائية التي يوفرها. تلعب واجهة المستخدم الخاصة بها أيضًا دورًا رئيسيًا في الاحتفاظ بالعملاء واستدعاء العلامة التجارية. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام Android الأساسي. 

انقر هنا لتنزيل التطبيق على نظام iOS الأساسي.

استنتاج

لذلك قمنا بتغطية أكثر عشرة تطبيقات شعبية لتعلم اللغة الإنجليزية. لقد تغيرت التكنولوجيا في السيناريو الحالي. لم تعد بحاجة إلى زيارة فصل تدريب أو قراءة كتاب ممل لتعزيز مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

كل ما عليك فعله هو فتح هاتفك الذكي وتنزيل أحد التطبيقات ، وستنتهي مهمتك بعد ذلك. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية حسب وقت فراغك. علاوة على ذلك ، توفر هذه التطبيقات تعلمًا تفاعليًا أفضل من الأساليب التقليدية.

لا يهم ما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا. تم تصميم التطبيقات بطريقة تناسب احتياجات الجميع.

إرسال تعليق

0 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?