كيف تنزل Minecraft الي Windowsو 10

 


ربما تكون Minecraft واحدة من أشهر الألعاب حول العالم. تضم اللعبة حاليًا أكثر من 126 مليون لاعب نشط. تتيح لعبة sandbox الشهيرة ، التي طورها المطورون السويديون ، Mojang ، للاعبين إظهار إبداعهم من خلال بناء عالم افتراضي جديد باستخدام أنواع مختلفة من الكتل واستكشاف المياه غير المختبرة. يتوفر نوعان من ألعاب Minecraft: Minecraft Java Edition و Minecraft: إصدار Windows 10. الأول هو الأكثر شعبية بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

يقدم هذا الإصدار من اللعبة أنظمة قتالية جديدة والعديد من الميزات الأخرى التي لا تتوفر في إصدار Bedrock. علاوة على ذلك ، فإن أحد أفضل أجزاء اللعبة هو إمكانية اللعب عبر الأنظمة الأساسية. هذا يعني أن اللاعبين على منصات مختلفة مثل Windows و macOS و Android و iOS و Xbox و PlayStation والمزيد يمكنهم اللعب مع بعضهم البعض. لذا ، إذا كنت تخطط للعب هذه اللعبة ذات الأسلوب الفني ، فإليك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

كيفية تنزيل Minecraft Java Edition Online على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول

يمكنك أيضًا تنزيل لعبة Minecraft Java Edition على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى minecraft.net وانقر على Get Minecraft Java Edition.
  2. الآن ، حدد الكمبيوتر من قائمة الأنظمة الأساسية المتاحة. ستحصل على خيارات للاختيار بين Windows و macOS و Linux. حدد Windows إذا كنت من مستخدمي Windows 10.
  3. إذا حددت Windows ، فسيتم إعطاؤك لعبتين للشراء: Minecraft: Java Edition و Minecraft: Windows 10 Edition. يمكن للمرء أن يختار حسب حاجتك. إذا كنت تلعب لعبة Minecraft لأول مرة ، فنحن نقترح عليك استخدام اللعبة الأولى.
  4. ثم سيُطلب منك الاختيار بين مجموعة Starter Collection و Master Collection. الأول بسعر 1674 روبية والأخير 2724 روبية. اختر البديل وقم بالدفع.
  5. الآن ، ما عليك سوى تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في تشغيله دون أي متاعب.

إرسال تعليق

0 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?