أفضل 25 موقعًا لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت ، بث مجاني للحلقات الكاملة

 

آهل تريد أن تعرف أين يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا في عام 2022؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. اليوم ، سأشارك أفضل 10 مواقع لمشاهدة العروض التليفزيونية عبر الإنترنت مجانًا للحلقات الكاملة. 

تنبيه = >> اقرأ قبل زيارة أي منصة بث

تمتلئ معظم مواقع البث المجانية بالإعلانات والنوافذ المنبثقة. حتى القليل منها يمكن أن يقودك إلى مواقع ضارة. هذا يمكن أن يعرضك للخطر.

بدون وعيك ، يمكن لبعض البرامج المخفية أن تصل إلى نظامك وتسرق بياناتك الحساسة مثل معلومات حساباتك المصرفية ، وكلمات المرور ، والأشياء المهمة الأخرى ، وما إلى ذلك حتى يمكنها تتبع نشاطك.

لتجنب مثل هذه المواقف الخطيرة ، أوصيك باستخدام NordVPN CyberSec ، أحد أفضل VPN للبث. يوفر لك بيئة آمنة تمامًا وخالية من الإعلانات عن طريق حظر المواقع الضارة وتجنب التحكم في الروبوتات وتخطي الإعلانات. لمزيد من التفاصيل ، يمكنك قراءة مراجعتي التفصيلية عن NordVPN .

فيما يلي خطوات لتمكين CyberSec في تطبيق NordVPN وإنشاء بيئة آمنة. 

  1. قم بتشغيل برنامج NordVPN على جهازك (الكمبيوتر / المحمول).
  2. انتقل إلى الإعداد وتمكين CyberSec
  3. قم بتنزيل متصفح brave من الموقع الرسمي ، بمجرد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيته. يوصى باستخدام مستعرض ويب (أنا شخصياً أستخدمه) للحصول على أفضل تجربة دفق. (اختياري ولكن الخيار الأفضل)
  4. قم بتمكين Adblocker في متصفحك باتباع هذا الرابط . 

ويتم ذلك. الآن ، لن ترى الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه. تدفق سعيد!

عرض لفترة محدودة فقط: احصل على NordVPN بخصم 70٪

أفضل 25 موقعًا لمشاهدة العروض التليفزيونية عبر الإنترنت ، بث مجاني للحلقات الكاملة

يتم تصنيف المواقع المدرجة أدناه بناءً على جودة الفيديو الجيدة وقاعدة بيانات ضخمة ، لذا استفد من معظمها من خلال استكشاف هذه المواقع ومشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا دون إضاعة المزيد من الوقت.

1. أمازون برايم

الموقع:  https://www.primevideo.com/

Amazon Prime هي عبارة عن منصة خالية من الإعلانات وأكثرها شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت بجودة عالية.

أنا متأكد من أنك ستحب مسلسلات Prime Original مثل Homecoming و The Marvelous Mrs.Maisel والمزيد.

بصرف النظر عن البرامج التلفزيونية ومسلسلات Prime الأصلية ، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام عالية الدقة.

إذا كنت عضوًا في Amazon Prime ، فستحصل على توصيل مجاني في نفس اليوم ، وشحن مجاني لمدة يومين ، وتدفق غير محدود للموسيقى ، وتخزين للصور بالإضافة إلى قراءة الكتب والعديد من امتيازات Amazon Prime الأخرى .

هنا صفقة. تقدم Amazon Prime نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. انقر هنا لاغتنام هذه الفرصة الآن.

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا الآن وشاهد آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى توفير المال على التسوق

2. MoviesJoy

الموقع: https://www.moviesjoy.net/

منصة دفق مجانية مثيرة للإعجاب (بدون إعلانات ونوافذ) لمشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت دون تسجيل.

يحتوي موقع MoviesJoy على مجموعة هائلة من البرامج التلفزيونية بجودة HD. يسمح لك بتصفية البرامج التلفزيونية بناءً على الجودة وسنة الإصدار والنوع والبلد. بصرف النظر عن هذه المرشحات ، يمكنك استخدام شريط البحث أيضًا. إنه موجود في الأعلى.

كثيرا ما يقومون بتحديث مكتبتهم. حتى تتمكن من العثور على جميع حلقات البرامج التلفزيونية (من الجديد إلى القديم) بسهولة.

3. Soap2Day

الموقع: https://soap2day.com/tvlist/

يحتوي Soap2Day على مجموعة ضخمة من المسلسلات التلفزيونية. ويسمح بتصفية المسلسلات التلفزيونية بناءً على السنة والنوع وتصنيف IMDB والشعبية.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أي مسلسل تلفزيوني معين ، فيمكنك كتابة اسم المسلسل التلفزيوني في شريط البحث ، وسيعرض لك النتائج ذات الصلة.

لا يلزم الاشتراك لمشاهدة البرامج التلفزيونية.

إذا لم تقم بإنشاء بيئة آمنة وخالية من الإعلانات باستخدام البرنامج أعلاه ، فيمكنك مواجهة الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة.

يمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا لمشاهدة الأفلام والرياضة عبر الإنترنت. أو يجب أن أقول أنك لست بحاجة إلى البحث عن منصات بث أخرى بمجرد أن تعرف Soap2day.

4. Yesmovies.to 

الموقع: https://yesmovies.to/

مع Yesmovies.to المسلسل التلفزيوني المفضل لديك من الحلقات السابقة أو الأحدث ، من السهل اللحاق بالمسلسلات الشهيرة من جميع أنحاء العالم. يحتوي موقع Yesmovies.to على كتالوج منفصل لجميع عشاق المسلسلات. كل ما عليك القيام به حدد فئة المسلسل وابحث عن المسلسل التلفزيوني الذي تريد مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا.

الواجهة سهلة الاستخدام مع عرض مصغر ، مما يجعل الاختيار سهلاً للغاية. توفر Yesmovies.to محتوى فيديو بجودة جيدة للمستخدمين لمشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا من مسلسلاتهم المفضلة دون عناء ، والتجربة التي يوفرها هذا الموقع بسيطة وسهلة.

مثل أي مواقع ويب أخرى متوفرة في السوق ، يجعل هذا الموقع المحتوى ممتعًا من خلال تقديم عدد أقل من الإعلانات واللافتات التي ستعزز بالتأكيد تجربة المشاهدة لديك وتوفر طريقة جديدة لمشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا.

نعم ، بدائل الأفلام:  https://www.updateland.com/sites-like-yesmovies/

5. MWatchSeries

الموقع: https://www.mwatchseries.com/

شاهد البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا دون تسجيل وبدون تدخل إعلان. تفتح علامة تبويب جديدة واحدة فقط عندما تضغط على زر "تشغيل" في المرة الأولى.

تعرض MWatchSeries المسلسلات التلفزيونية في صفحات السلسلة على أساس الأنواع الشائعة بما في ذلك الخيال والقصير والجريمة والحرب والموسيقى وعروض الألعاب والحركة والتاريخ والأفلام الوثائقية.

أفضل جزء هو أنه يمكنك معرفة تصنيف IMDB دون الحفر لأن الصور المصغرة تحتوي على تصنيف IMDB نفسه. بمجرد النقر فوق الصورة المصغرة ، ستحصل على جميع البيانات الأساسية حول المسلسل التلفزيوني.

باختصار ، إنها منصة جيدة لمشاهدة البرامج التلفزيونية مجانًا عبر الإنترنت. ولكن يمكن تحسينه عن طريق إضافة المزيد من الفلاتر وروابط حلقات جميع المواسم لمسلسل تلفزيوني في مكان واحد مثل Moviesjoy.

6. فومو

الموقع: http://vumoo.to/

إنها إحدى منصات البث المفضلة لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت دون تسجيل. يفتقر إلى المرشحات (النوع ، البلد ، تصنيف IMDB وما إلى ذلك) على عكس 123movies و Solarmovie .

هنا تحصل على شريط فقط للبحث في برنامجك التلفزيوني المفضل. يقدم هذا الموقع خدمة البث منذ وقت طويل.

يسرد البرنامج التلفزيوني مع جميع روابط تدفق الحلقات ، ومؤامرة البرامج التلفزيونية ، وتصنيف IMDB ، والنوع ، والممثلين ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لديك خادمان لبث برنامجك التلفزيوني المفضل عبر الإنترنت ، في حالة تعطل أحد الروابط ، يكون لديك خيار آخر.

قد تكون مهتمًا بـ WinX DVD Ripper. 

WinX DVD Ripper: أفضل برنامج DVD Ripper مجاني

الموقع: https://www.winxdvd.com/dvd-ripper/

يتيح لك نسخ أقراص DVD الخاصة ببرامجك التلفزيونية المفضلة وتحويلها إلى MP4 / MOV / AVI / FLV / MP3 والعديد من التنسيقات الأخرى. أفضل جزء هو أنه يمكنك عرض الملفات الممزقة على أجهزة الكمبيوتر و Android و iPad و iPhone و PS4 وما إلى ذلك.

كما يمكنك عمل نسخ احتياطية لأقراص DVD للعروض التلفزيونية لتجنب مشاكل مثل خدوش DVD أو التلف أو الخسارة.

ميزة أخرى مثيرة للإعجاب هي آلية فريدة للتحقق من العنوان. نعم ، يدعم WinX DVD Ripper أي نوع من أنواع أقراص DVD سواء كانت جديدة أو قديمة. سرعته سريعة مقارنة بالمنافسين الآخرين. أو يجب أن أقول أنه يمكنك تحويل قرص البرامج التلفزيونية المفضلة لديك إلى قرص رقمي في 5 دقائق. أليس مذهلا؟ 

7. Fmovies

الموقع الإلكتروني: https://fmovies.co/ ، رابط بديل: https://vw.ffmovies.sc/

ملاحظة: تجنب النقر فوق الزر "بث بدقة عالية". 

Fmovies هو موقع بث شهير للغاية لمشاهدة البرامج التلفزيونية المجانية عبر الإنترنت بجودة عالية الوضوح. لا يتطلب عملية تسجيل مثل LookMovie.

يحتوي على عدد قليل من الإعلانات والنوافذ المنبثقة مثل مواقع البث المجانية الأخرى. ولكن إذا كنت تستخدم مانع الإعلانات ، فلن تواجه أكثر من اثنين من النوافذ المنبثقة أثناء الضغط على زر التشغيل لبدء بث برنامجك التلفزيوني المفضل.

هنا يمكنك مشاهدة معظم البرامج التلفزيونية الشهيرة بما في ذلك The Walking Dead و Vikings و Game of Thrones و Grey's Anatomy و Blindspot و The Flash وغيرها الكثير. يحتوي على مجموعة ضخمة جدًا من البرامج التلفزيونية وأفضل جزء هو أنه يستمر في إضافة حلقات جديدة بمجرد بثها.

بشكل عام ، يعد مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت وبث حلقات كاملة مجانية إذا لم تتمكن من استثمار الأموال في Amazon Prime أو Netflix .

قد تكون مهتمًا بـ VideoProc.

VideoProc: أفضل تنزيل مجاني للفيديو / الترجمة

 الموقع: https://www.videoproc.com 

رابط بديل:  https://www.videoproc.com/event/free-video-converter.htm 

يساعدك على تنزيل برنامج تلفزيوني أو فيلم أو فيديو / موسيقى شهير أو فيديو M3U8 مجانًا في 4K / HD / SD ، للتشغيل دون اتصال بالإنترنت ، من أكثر من 1000 موقع على الإنترنت. علاوة على ذلك ، يسمح لك VideoProc بالبحث عن نصوص الترجمة المتطابقة وتنزيلها عبر الإنترنت للأفلام والمسلسلات التلفزيونية ؛ تنزيل مقاطع فيديو فردية أو مجمعة ؛ تمكن الخادم الوكيل من تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى في أي مكان. 

باستخدام VideoProc ، يمكنك أيضًا تسجيل البث المباشر ، حتى لا تفوتك الأخبار الحية والألعاب والرياضة وما إلى ذلك ، ويمكنك تحويل الفيديو الذي تم تنزيله إلى MP4 و MP3 و iPhone و Android. 

إنه أيضًا الحل الشامل لتنزيل وتحويل وتحرير صوت الفيديو. تم تصميمه باستخدام تسلسل GPU الكامل ، وهو يوفر تنزيلاً في الوقت الفعلي بمعدل 47 ضعفًا وسرعة تحويل بأعلى جودة ممكنة.

8. مشاهدة مسلسلات HD

الموقع الإلكتروني: https://www3.watchserieshd.tv/ ، رابط بديل: https://www8.watchmovie.movie/

تعتبر Watch Series واحدة من مواقع البث الجيدة لمشاهدة البرامج التلفزيونية حلقة كاملة عبر الإنترنت مجانًا دون تسجيل.

لقد اختبرت الموقع باستخدام NordVPN و Brave Browser و Ad blocker. أوصي بنفس الشيء للحصول على أفضل تجربة دفق وإلا ستواجه الإعلانات والنوافذ المنبثقة بكميات كبيرة.

يبدو تخطيط الموقع على ما يرام. يتم تصنيف الأفلام والبرامج التلفزيونية ضمن عروضي والبرامج التلفزيونية الشهيرة وجميع المسلسلات التلفزيونية ومشاهدة الأفلام ومشاهدة الدراما ومشاهدة الرسوم المتحركة والمزيد. اختر واحدًا على أساس اهتماماتك وستحصل على مجموعة ضخمة من الأفلام أو البرامج التلفزيونية الشيقة.

في الواقع ، إنه يعمل بشكل جيد منذ عام واحد (وقت كتابة هذا التقرير) لذا يمكنك الاعتماد عليه لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت حلقات كاملة مجانية دون تنزيل. 

9. أفلام

الموقع: https://bmovies.nl/

إذا لم تتمكن من العثور على برامجك التليفزيونية المفضلة مع مواقع البث أعلاه ، فجرّب موقع BMovies.

لديها مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية. ستنتهي هنا لمشاهدة كل عرض سميته مثل The Flash و NCIS و Black ish و The Voice و Arrow وغيرها الكثير.

التسجيل اختياري تمامًا. كما يسمح لك بمشاهدة أفلام بوليوود وأفلام هوليوود وأفلام IMDB من مختلف البلدان بجودة HD.

ستحصل على جميع المعلومات المطلوبة (تصنيف IMDB ، سطر علامة القصة ، البلد ، النوع وما إلى ذلك) حول البرامج التلفزيونية بينما تأخذ المؤشر على الصورة المصغرة للبرنامج التلفزيوني.

إرسال تعليق

0 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?