افضل مواقع وتطبيقات الحصول علي بطاقة جوجل بلاي مجانا ومدفوع

 افضل طريقة الحصول علي بطاقة جوجل بلاي مجانا ومدفوع  بأسعار  رخيصة



أشرح لك ما هي بطاقة الهدايا أو القسائم في العالم، أو قسيمة الهدايا أو الرمز المميز للهدايا في عبارة عن بطاقة نقود ذات قيمة مخزنة مدفوعة مسبقًا، يتم إصدارها عادةً من قبل بائع تجزئة أو بنك ، استخدام كبديل للنقد مقابل عمليات الشراء داخل متجر معين . كما يتم منح بطاقات الهدايا ، وفي بعض الأحيان تسمى هذه البطاقات البطاقات النقدية . يمكن استرداد بطاقات الهدايا عمومًا فقط طريق للمشتريات في مباني البيع بالتجزئة .

1- موقع جديد vgo-shop



شراء بطاقة جوجل بلاي
في VGO-Shop ، اضغط شراء بطاقة للمتجر اون لاين  سواء كان رصيد بقيمة 15 يورو أو 25 يورو أو 50 يورو - لديهم دائمًا كل شيء في المخزن من أجلك. باستخدام نظام الشحن الآلي ، يمكنك التأكد من أنك ستتلقى رمز المتجر جوجل في أقل من 5 دقائق لإعادة شحن رصيدك في Google Play والشراء مباشرة من بالمتجر Google Play. نحن نشتري اكواد Google card الخاصة بنا فقط من تجار الجملة المعتمدين ، لذلك فأنت دائمًا في الجانب الآمن ولا داعي مراجعة  اوvpn  وقلق بشأن القرصنة.

2- موقع mtcgame

نقدم موقع mtcgame  كوسيلة شحن رصيدك جوجل بلي انشاء  account وضع balance  و الدفع لشراء بطاقة  Google Play gift الخاصة بك  منا ، احصل علي رسالة بريد إلكتروني برمز كود مكون من 20 رقمًا في  ثوانٍ. سيتم أيضًا تخزين  Google Pay بشكل دائم في حساب  الخاص بك في سجل الطلبات الخاص بك. لذلك لا داعي للقلق بشأن بدون فقدانها. بطاقة Google Play صالحة إلى أجل غير مسمى ، لذلك لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية تعمل في بجميع دول اليورو.

طرق مجانية  للحصول علي بطاقات جوجل بلاي 

 لمعرفة طرق للحصول علي بطاقة  google store المجانية

1-موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ( oonoo



موقع oonoo  شركة تسوق من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات المتاجر جوجل بلاي مجانا وشحن يدات ببجي وجواهر فري فاير وكسب العديد من البطاقات الاخري مجانا وهو اقوي موقع بالفعل يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا.يعد موقع ( oonoo ) من أفضل المواقع ، لأنه يضع أرقامًا ورموزًا جديدة على أساس أسبوعي ، وعندما لا يعمل الرمز معك ، جرب أحدهما. آخر لأن الموقع يوفر الكثير من الأكواد التي يمكنك الحصول عليها مجانًا ويتم تجديد الأرقام كل أسبوع بالطبع يعتبرها الكثيرون للحصول دائمًا على الأكواد من كارد google .


2-موقع يعطيك بطاقات جوجل  مجانا بلي 2021 



يعتبر موقع pointsprizes  واحدا من أشهر مواقع قوقل قيمة ،  يعمل هذا الموقع أمريكي بنظام جمع نقاط من خلال القيام ببعض المهام و الاعمال السهلة، كالتسجيل في المواقع، مشاهدة الفيديوهات، الاجابة الى استطلاعات الرأي، تحميل التطبيقات، وأقل سحب من الموقع هو 25 دولار اي ما يعادل 3750 نقطة ( يمكنك جمعها خلال يوم واحد فقط )، كما متوفر أكثر من 40 طريقة لسحب ارباحك، من بينها بطاقات  هدايا جوجل cards ، البطاقة أيتونز، رصيد بايبال ، باي  وغيرها من الهدية الألعاب .


3-تطبيق Mining Time ) android )

تفضل تطبيقات الاندرويد تستخدم  لربح بطاقة جوجل ستور مجانا يعلم العديد من الاشخاص ان هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لمستخدميها الحصول على أكواد بطاقة جوجل بلاي مجانا، وذلك من خلال قيام هؤلاء المستخدمين ببعض الاعمال : كتنزيل برامج أندرويد ، التسجيل في مواقع، استكمال استطلاعات الرأي ( اضافة الاجابة على اسئلة ) مشاهدة الفيديوهات، و طبعا تعتبر هذه الطريقة سهلة نوعا ما، لكن تتطلب  الوقت.



إرسال تعليق

0 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?