افضل 7 المواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات

أهم 7 المواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات 


# 1) Vumoo 

فومو

يوفر Vumoo محتوى جيد الجودة  افضل من netflix . يمكنك مشاهدة الأفلام الاجنبيه والمسلسلات التلفزيونية بسهولة على Vumoo. مثل Solar Movies ، Vumoo مجاني أيضًا. لديها مجموعة  من الأفلام والأفلام الوثائقية. لمشاهدة الأفلام نيتفلكس  ، بدون  التسجيل إلزاميًا ولكن من خلال تسجيل نفسك يمكنك للمشاهدة عدد غير محدود من الأفلام مجانًا. يتيح لك موقع الويب تنزيل مقاطع الفيديو الإلكترونية . وفقًا للمراجعات عبر internet  ، فإن الموقع ليس منظمًا إذا ما قورن بالمنافسين.

التكلفة :  مجاني

الموقع: Vumoo.To


# 2) Rainierland.prرينيرلاند

Rainierland هو افضل موقع ويب لبث الأفلام lookmovie عبر الإنترنت. يوفر Rainierland واجهة استخدام بسيطة مثل  لنتفلكس. يوفر توصيات صفحات  سينما . يسمح لك بالفرز بناءً على "المضافة حديثًا". يحتوي على العديد من الميزات الأخرى مثل المشاهدة الأفلام بملء الشاشة. على غرار Solar Movies ، فهو متاح أيضًا بالمجان بللغة الانجليزي .

التكلفة :  مجانا

الموقع: Rainierland.pro


# 3) YifyMoviesYifyMovies

YifyMovies هو أفضل بديل آخر المواقع نتفلكس شاهد وتحميل الافلام والمسلسلات الأجنبية skyanimetv وبجودة عالبة. كما يوفر خيارات فرز جيدة. يتم توفير عوامل التصفية للأنواع والتصنيفات وسنة الإصدار. تساعدك التقييمات المعروضة على الملصق في تحديد الفيلم الذي تريد مشاهدته بناءً على التصنيفات.

بالنسبة لهذا الموقع أيضًا ، التسجيل ليس إلزاميًا لمشاهدة الأفلام المجانية . لديها عامل سلبي لاين فقط وهو الإعلانات المنبثقة.

في السابق ، كان egy best موقعًا للتورنت ، ولكن لاحقًا ، نظرًا لشعبيته ، تم تحويله إلى موقع ويب لبث مقاطع الفيديو موفيز  عبر الإنترنت .

التكلفة : مجاني

الموقع: Yifymovies


# 4) Movie4K فيلم

يوفر لك Movie4K سيما للأفلام المسلسلات التلفزيونية الاجنبية تحميل بجودة HD. يحتوي موقع Movies4K على مكتبة كبيرة من مقاطع الفيديو العربية. يقدم موقع الويب هذا دفقًا للفيديو بمجموعة متنوعة من مثل الهندية و عربية و  الاجنبي و CAM و DVD ، إلخ. كما أنه مجاني أيضًا لمشاهدة مقاطع اجنبي اونلاين  .

يدعم هذا الموقع العديد من اللغات. يحتوي Movie4K على أفلام وعروض تلفزيونية من فئات amazon مثل الكوميديا ​​دراما نتفليكس ، مترجمة .

التكلفة : مجاني

الموقع: Movie4K


# 5)Movie cimauموفيواتشر

يسمح لك Movie cimau أيضًا بمشاهدة الأفلام  مسلسلات أجنبية عبر الإنترنت مجانًا. يوفر مقاطع فيديو عالية الجودة. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه إلزامي للتسجيل لمشاهدة الأفلام. يتم ترتيب مقاطع الفيديو وفقًا لشعبيتها وعام إصدارها. كما يتم  بحث مراجعة الأفلام.

التكلفة : مجاني بدون فاصل إعلانات

الموقع الإلكتروني:  Movie Watcher  classic 

# 6) Yes Movies

نعم

منصة Yes Movies هي  أيضًا موقع ويب بديل جيد لـ egybest والذي يسمح للمستخدمين ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا. يوفر مقاطع فيديو عالية الجودة. لديها قائمة أفلام حسب البلد. لديها تشغيل أفلام imdb خدمة أون أفغانستان وألبانيا والجزائر وأمريكا وساموا وأندورا وأنغولا والأرجنتين.

يحتوي على أفلام من فئات الحصرية مثل الحركة والمغامرة والسيرة الذاتية والدراما والأفلام الوثائقية  والكوميديا ​​والرسوم المتحركة sony .

التكلفة :  مجاناً

الموقع الإلكتروني: نعم shahidu 


# 7) Hulu هولو

Hulu هو أيضًا موقع ويب شهير لمشاهدة الأفلام  ومسلسلات التلفزيونية  والأجنبية. إنه ليس مجانية مصل مواقع السابقة و youtube  تمامًا للاستخدام. الإصدار التجريبي المجاني moviezland متاح لمدة شهر واحد. هناك أيضًا خيار البث التلفزيوني المباشر. يحتوي أيضًا على محتواه الخاص قانوني على مواقع الويب crackle .

التكلفة : لدى Hulu خطط تبدأ من 5.99 دولارات شهريًا. بالنسبة إلى cima  ، لديها خطة تبدأ من 39.99 دولارًا online .

الموقع: Hulu

إرسال تعليق

0 تعليقات

التسميات

نموذج الاتصال

اقسام المدونة

Advertisement

Main Ad
آلَلَوِردُ آلَمِزَعَ ـجَ ـ شّـخٌ صِـےآنِ ?